أهلاً وسهلاً بكَ زائرنا الكريم




يسرنا أن نعلن عن حاجتنا إلى مشرفين ومشرفات على شتى أقسام المنتدى

فإذا كانت لديكَ رغبة في الإنضمام إلى طاقمنا الإشرافي والإداري ما عليكَ سوى التسجيل ومراسلة المدير العام



كُل ما تتمناهُ في منتدى واحد
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
يسر بيت المبدعين العرب أن يعلن عن فتح باب الإشراف بالمنتدى على جميع الأقسام ... فمن يرى لديهِ القدرة على رئاسة أحد أقسام المنتدى أن يراسل الإدارة ... معَ خالص التحية

شاطر | 
 

 إتش. تي. سي تكشف عن عروض مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد الخواتم
[ إداري ]
avatar

الجنس : ذكر عدد المشاركات : 134
نقاط : 3272
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: إتش. تي. سي تكشف عن عروض مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق 2010   السبت 06 فبراير 2010, 15:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلنت شركة "إتش. تي. سي" (HTC) عن مجموعة عروضها المميزة على طرازات مختارة من هواتفها الذكية المتطورة وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق 2010.
وتقدم الشركة عند شراء كل هاتف من طراز "إتش. تي . سي. تاتش دايموند2" (HTC Touch Diamond2 )، جهاز "إتش. تي. سي. تاتش فيفا" (HTC Touch Viva) مجاناً. وعند شراء جهاز "إتش. تي. سي. تاتش فيفا" تقوم الشركة بمنح طابعة "بولارويد" (Polaroid) نقالة.

وعلاوة على ذلك، أعلنت "إتش. تي. سي" عن خصومات كبيرة على أجهزة "إتش. تي. سي. تاتش2" (HTC Touch2) ليصبح بسعر (1.599 درهم)، و"إتش. تي. سي. برو2 (2.799 درهم)، و"إتش. تي. سي. تاتش إتش. دي" (HTC Touch HD) (2.579 درهم)، "إتش. تي. سي. سناب" (HTC Snap) (1.399 درهم).

مواصفات أجهزة "إتش. تي. سي" المشمولة بالعرض الترويجي لمهرجان دبي للتسوق:

إتش. تي. سي. تاتش دياموند2- يجمع هذا الجهاز ما بين البساطة والتصميم الأنيق والواجهة المبتكرة، حيث يتيح توازناً بين الوظائف والشكل والتقنية المتطورة لتخصيص عملية الاتصال وتجربة الإنترنت النقال. وتم تطوير الهاتف الجديد ليلائم تماماً راحة اليد، حيث يشتمل على شاشة عرض عالية الدقة من نوع "في. جي. أيه" (VGA) بقياس 3.2 بوصة لتوفير مساحة أكبر لعرض المحتوى. كما يتضمن الهاتف شريط جديد للتقريب البصري باستخدام اللمس لتنفيذ عمليات تكبير وتصغير صفحات الإنترنت أوالبريد الإلكتروني أوالرسائل النصية أوالصور أوالملفات بصورة أسرع.

إتش. تي. سي. تاتش فيفا- يجمع الجهاز "إتش. تي. سي. تاتش فيفا" ما بين وظيفة العمل باللمس بمزايا تقنية "إتش. تي. سي. تاتش فلو" بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ووظيفة الاتصال المتطورة بالإنترنت النقال. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الجهاز برنامج "ويندوز موبايل 6.1 بروفيشونال" (Windows Mobile 6.1 Professional)، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة مزامنة التقويم وقوائم الاتصال والبريد الإلكتروني وغيرها من الوظائف مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي الخاصة بهم.

إتش. تي. سي. تاتش 2- يستخدم الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش 2" برنامج "ويندوز موبايل 6.5 وخدمات "ويندوز فون" (Windows Phone) الجديدة مثل "ماي فون" (My Phone) و"ويندوز ماركت بليس" (Windows Marketplace)، حيث يأتي ضمن مجموعة هواتف "إتش. تي. سي" العاملة باللمس ويوفر تجربة متطورة لمجموعة أكبر من الناس. ويتميز الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش 2" بالقدرة على التراسل واستعراض الإنترنت والقدرة التشغيلية بفضل احتوائه على نظام التشغيل الجديد "ويندوز موبايل 6.5" (Windows Mobile 6.5). كما يوفر هذا الجهاز أفضل تجربة لاستخدام البريد الإلكتروني إضافة إلى القدرة على المزامنة مع برنامج "مايكروسوفت إكستشينج" (Microsoft Exchange)، حيث بإمكان المستخدمين ادارة عدة حسابات للبريد الإلكتروني.

إتش. تي. سي. تاتش إتش. دي- يعد الجهاز "إتش. تي. سي. تاتش إتش. دي" هاتفاً يعزز من تجربة الهواتف الترفيهية التي أثرت بطريقة استخدام الناس للوسائط المتعددة أثناء التنقل. ويحتوي الهاتف على شاشة عريضة من نوع "في. جي. أيه" (VGA) بقياس 3.8 بوصة ومقبس صوتي بحجم 3.5 ملم وكاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع ميزة التركيز الأوتوماتيكي، حيث يعد جهازاً مثالياً لهواة الوسائط المتعددة. كما يشتمل الهاتف على واجهة المستخدم "تاتش فلو 3دي" (TouchFlo 3D) لتوفير وصول سريع وسلس لقوائم الاتصال والرسائل والمحتوى الأكثر أهمية.

إتش. تي. سي. تاتش برو2- يوفر الهاتف "إتش. تي. سي. تاتش برو2" واحدة من أكثر تجارب الاتصال تطوراً. وتوفر تقنية "ستريت توك" (Straight Talk) تجربة متكاملة للبريد الإلكتروني والصوت ومكبر الصوت. كما يمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة من البريد الإلكتروني لتنفيذ مكالمة واحدة أو اجراء مكالمات متعددة الأطراف وتحويل أي موقع ليكون قاعة مؤتمرات. ويتميز هذا الهاتف الذي تم تصميمه لمتخصصي الأعمال بشكله الأنيق وباحتوائه على شاشة عريضة من نوع "دبليو. في. جي. أيه" (WVGA) بقياس 3.6 بوصة التي توفر مساحة عرض واسعة، بإضافة إلى لوحة مفاتيح من نوع "كويرتي" (QWERTY). كما يحتوي الجهاز على بطارية "1500 أم. أيه. إتش" (1500mAh)، وذاكرة قابلة للتوسع، وشريط تمرير يعمل باللمس بالإضافة إلى حساس الحركة وحساس القرب، حيث تم تطوير هذا الجهاز ليعمل بتقنية اللمس فضلاً عن الاستخدام المكثف للبريد الإلكتروني.

إتش. تي. سي. سناب- يتضمن الهاتف "إتش. تي. سي. سناب" ميزة الكرة الداخلية والتي تتيح للمستخدمين الضغط على مفتاح مخصص لعرض رسائل البريد الإلكتروني من مجموعة مختارة من الناس إلى صدارة قائمة الرسائل الواردة، ما يتيح الاطلاع على الرسائل الهامة بشكل فوري. وتم تصميم لوحة "كويرتي" بأزرار كبيرة مع ميزة توقع الكتابة وذلك لتسريع عملية كتابة البريد الإلكتروني والرسائل النصية وجعلها أكثر دقة وراحة. ويلائم هذا الهاتف ذو الشكل الأنيق والسماكة الرقيقة راحة اليد، حيث تبلغ سماكته أقل من نصف بوصة (12 ملم)، ومع ذلك يمكنه أن يوفر ما يصل إلى ثماني ساعات ونصف من وقت التحدث مع البطارية القياسية "1500 أم. أيه. إتش".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراقي
[ فريق الدعم الفني ]
avatar

عدد المشاركات : 126
نقاط : 3292
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: إتش. تي. سي تكشف عن عروض مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق 2010   السبت 06 فبراير 2010, 16:12

يسلمو سيد الخواتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إتش. تي. سي تكشف عن عروض مميزة خلال مهرجان دبي للتسوق 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» فياضنات غرداية
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: